الجمعة، 3 سبتمبر 2010

{ هلوسات }





















كل ما في الأمر أريدك أن تشعر بما أشعره الآن ..

أشتاقك جدا ولا أنكر حاجتي للبوح لك بما يخنقني .؟.. لكن صمتك يمنعني ...

أشتآقك جدا.. لكن مايمعني من البوح بذلك لك شخصيا.. هو أني أود أن أعلم إلي أي مدى أتعمق أنا في كينونتك؟!











يآ أقدام الصبر تحملي .. فلم يبقى إلا القليل ...
















أتمنى لو أمارس بعض ما تمارسه أنت ..
علّ ذلك يجعلني .. أفقد إحساسي ..!

لكني لآ أقبل على نفسي خيانة جرحي ..!
أو حتى خيآنة مستقبلي .. !



















مجبــــورة أنا ..
أن أقبع خلف أبواب الانتظار ..!

ودائما تردعني ..!

...كرهت ذلك ..!
وما عادت طاقتي تتسعني ..!


أنآآآآآ بشــــــــــر ..!
وليــة طآقة إحتمآآآآآآآل ... !
:(:(



















أنا أنثى .. لا أتقاسم الأشياء [ مع أحد ]..
إما أن أمتلك الشيئ لوحدي وإما أن أتركه خلفي..
فالمعذرة سيدي..
أنا لا أجلس على مقعد تشاركني فيه إمرأة أخرى .. !

فلا تعتقد أن لب الموضوع مكالمة هاتفية وكلام معسول ... الأهم أنه القلب ينبض بتلك الأشياء ..

أريد أن أقبع خلف أبواب لا معالم لها..أقسم اني بحاجة لنفس أكبر مآ تتخيلون فشهيقي كاد أن ينفذ!! ،

كلما إبتعدت عنك أكثر.. تأكدت، مدى صغر اهتمامك بي.، هل هذا ما أستحقه أنا؟!







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق